الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / إل جي تكشف النقاب عن شاشات احترافية جديدة لتحسين الإنتاجية وتوفير مزيد من الراحة

إل جي تكشف النقاب عن شاشات احترافية جديدة لتحسين الإنتاجية وتوفير مزيد من الراحة

أطلقت شركة إل جي للإلكترونيات شاشاتها الاحترافية الجديدة، حيث قدمت 20 طرازًا جديدًا مصممًا لتحسين الإنتاجية ولتوفير مزيد من الراحة في مكان العمل.

تشتهر شركة إل جي بشاشاتها المتطورة، وهي تتوسع الآن في قطاع B2B مع شاشات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات البيئات المهنية المتنوعة، من الأعمال إلى التعليم والرعاية الصحية والصناعات الإبداعية… تقدم هذه المجموعة الرائعة للحرفاء خيارات عديدة، بما في ذلك مجموعة متنوعة تأتي على حجم العرض إلى الارتفاعات المختلفة مع دقة و وضوح الشاشة التي تتراوح من QHD إلى Full HD.
شاشات LG UltraWide™: شاشات عملاقة وعالية الدقة
تتوفر شاشات LG UltraWide™ الاحترافية بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9، وهي حلول استثنائية متعددة المهام مع شاشات عالية الدقة. تتميز 34BA85QE-B و34BA75QE-B بشاشات IPS منحنية مقاس 34 بوصة بدقة QHD+ (3440 × 1440) توفر مشاهد جد واضحة ومفصلة واستنساخ و تناسق دقيق للغاية في الألوان عبر زاوية عرض واسعة، مما يضمن الحصول على صور خالية من التشويه من أي زاوية مشاهدة تقريبًا.
هذه النوعية من الشاشات مناسبة لغرف التحكم الحكومية وللتجار ومطوري تكنولوجيا المعلومات والمبرمجين، كما أن تنسيق الشاشة الموسعة لشاشات إل جي UltraWide™ الاحترافية يجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً، مما يمنح المستخدمين المساحة لإبقاء النوافذ المتعددة مفتوحة في نفس الوقت.
وقد تم تجهيز 34BA85QE-B بكاميرا ويب وميكروفون مدمجين، مما يسمح بعقد مؤتمرات بتقنية الفيديو دون الحاجة إلى أجهزة إضافية.
كما توفر أجهزة UltraWide™ الاحترافية الغنية بالمميزات من إل جي أيضًا امكانية وضع صورة بجانب صورة (PBP)، و هذا ما يدعم بشكل خاص وضع 2PBP، الذي يعمل على تبسيط سير العمل من خلال السماح للمستخدمين بمشاهدة ما يصل إلى نافذتين جنبًا إلى جنب .
شاشات QHD: تصميمات مريحة مع حوامل قابلة للتعديل
تعتبر شاشات QHD من إل جي مثالية للبيئات التي يستقبل فيها الحرفاء، مثل مراكز الخدمات الحكومية والمطارات وردهات النزل ، وتتميز بتصميمات مريحة مع حوامل قابلة لضبط الارتفاع والدوران والإمالة مما يسمح بتوفير الراحة الشخصية لكل مستخدم.
و توفر هذه المرونة العديد من الإمكانيات لضبط موضع الشاشة. على سبيل المثال، يمكن خفض الشاشة بشكل كبير للسماح بالاتصال المباشر بالعين وتحسين التواصل بين الموظفين والحرفاء. بالإضافة إلى ذلك، يساعد تضمين وضع القارئ على تقليل إجهاد العين عند قراءة المستندات، مما يجعل الشاشات الجديدة أكثر راحة في الاستخدام لفترات طويلة. تساعد الشاشات أيضًا في الحفاظ على راحة عين المستخدم من خلال وضع “Flicker Safe”، الذي يقلل من ظهور الوميض على الشاشة.
تشتمل مجموعة QHD من إل جي على نوعين مختلفين بدقة عالية مقاس 27 بوصة (الطرازان 27BA75QB و27BA65QB)، كل منهما مزود بشاشة IPS متميزة توفر وضوحًا استثنائيًا وزاوية عرض واسعة وتغطية متدرجة بنسبة 99% من ألوان sRGB ودعم أوضاع SDR وHDR. بالإضافة إلى إعادة إنتاج الألوان بدقة، يستفيد كلا الطرازين الجديدين QHD من معدل تحديث يبلغ 100 هرتز مما يؤدي إلى الحصول على صور سهلة وتجربة مستخدم ممتعة. لضمان التوافق مع أوسع نطاق ممكن من الأجهزة الرقمية والأجهزة الطرفية، تتضمن شاشات QHD من إل جي خيارات اتصال متعددة، مثل USB-C وHDMI.
شاشات Full HD: تحسين راحة المستخدم
تعد شاشات Full HD من إل جي مناسبة تمامًا للأعمال التي تتطلب من المستخدمين التعامل مع البيانات أو المحتوى من أجهزة خارجية متعددة، مما يوفر USB Type-C وأنواع أخرى من منافذ USB. و تتوفر شاشات إل جي الاحترافية بمقاس 27 و23.8 بوصة، وتتميز بلوحات IPS بدقة Full HD (1920 × 1080) (الطرازان 27BA850 و24BA850) ومكبرات صوت مدمجة وكاميرات ويب لإجراء مؤتمرات فيديو مريحة. كما تحتوي كل شاشة أيضًا على مصدر طاقة داخلي خاص بها لضمان أداء موثوق وتقليل الفوضى في مساحة العمل.
وقد تحصلت الشاشات الاحترافية الجديدة من إل جي على شهادات الطاقة والبيئة المعترف بها عالميًا، بما في ذلك ENERGY STAR وEPEAT وTCO Certified. كما حصلت الطرازات عالية الدقة بالكامل وهي 27BA850 و24BA850 و27BA750 و24BA750 و27BA650 و24BA650 على التصنيف الفضي من EPEAT، و هذا ما يعكس التزام شركة إل جي بتصميم المنتجات المستدامة، و يؤكد أن منتجاتها تلبي مجموعة واسعة من المعايير، مما يجعلها خيارًا للشراءات الأكثر استدامة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

تلفزيونات إل جي تقدم تجربة صوتية فريدة مع Dolby Atmos من Apple Music

طرحت شركة إل جي للإلكترونيات ميزة جديدة ومثيرة من خلال أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *